الصفحة الرئيسية الأخبار دائرة الاذنية تعقد ورشة عمل جراحية في مستشفى الملك طلال العسكري-المفرق

دائرة الاذنية تعقد ورشة عمل جراحية في مستشفى الملك طلال العسكري-المفرق

02/07/2020

أقامت دائرة الأذنية في مستشفى الملك طلال العسكري بمحافظة المفرق ورشة عمل جراحية متقدمة للجيوب الأنفية وقاع الجمجمة بالمناظير بإشراف العقيد الطبيب خالد حماشا مستشار جراحة الأنف و الجيوب الأنفية وقاع الجمجمة في الخدمات الطبية الملكية.


وتم خلال ورشة العمل إجراء ثلاث عمليات  متقدمة لمرضى يعانون  من انسداد بالأنف والتهابات فطرية مزمنة  في الجيوب الأنفية وقاع الجمجمة الأمامي باستخدام المنظار و بأحدث التقنيات الجراحية تكللت جميعها بالنجاح.

                                              

 وقال مدير مستشفى الملك طلال العسكري  العميد الطبيب محمد العدوان إن المستشفى دائما يرحب بقيام مثل هذه الورشات الجراحية  في ظل وجود كافة الأجهزة والمعدات والمستلزمات الطبية وغرف عمليات بأحدث المواصفات، للقيام بمثل هذه الورشات.


 وذكر رئيس دائرة الأذنية العميد الطبيب إياد الصفدي أن الخدمات الطبية الملكية تسعى دائماً  الى تقديم خدمة مميزة للمرضى والوصول إليهم في أماكن سكناهم  مما يخفف عليهم الذهاب وعلى ذويهم الى مدينة الحسين الطبية، بالإضافة إلى تدريب أطباء دائرة الأذنية الذين يعملون في المستشفيات الطرفية، للإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية والجراحية المقدمة للمواطنين في كافة محافظات المملكة.