الصفحة الرئيسية الأخبار كلية الأميرة منى للتمريض تقيم مأدبة إفطار للمتقاعدين العسكريين

كلية الأميرة منى للتمريض تقيم مأدبة إفطار للمتقاعدين العسكريين

21/05/2019

أقامت كلية الأميرة منى للتمريض اليوم الثلاثاء، مأدبة إفطار لمتقاعدي كلية الأميرة منى للتمريض والمهن الطبية المساندة، بحضور مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب شوكت التميمي ونائب رئيس جامعة مؤتة للشؤون العسكرية العميد الركن هلال الخوالدة.


وتأتي هذه اللفتة الكريمة من السنة الحميدة التي تنتهجها القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي في كل عام من شهر رمضان المبارك تكريماً وتقديراً لأفراد منتسبيها ومتقاعديها، وتحقيقاً لمبدأ التكافل الذي يعزز أواصر المحبة والألفة بين أفراد القوات المسلحة.


ورحب العميد الطبيب التميمي مدير عام الخدمات الطبية الملكية بالحضور، وأعرب في كلمة له عن عمق الشعور الإنساني الذي يتجلى بالتآلف على الموائد الرحمانية الجامعة، وأشار بأن المتقاعدين العسكريين يشكلون الركيزة الأساسية للقوات المسلحة، مبدياً عن اعتزازه بهم وبما قدموه خلال مسيرتهم العملية. وبين بأن هذه اللفتة منبثقة من رسالة الجيش العربي المصطفوي القائمة على التكاتف والتراحم والإثار، وأن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية تحرص دائماً على ترجمة قيم الإسلام ومبادئه النبيلة.


حضر مأدبة الإفطار عميد كلية الأميرة منى للتمريض، ومستشار رئيس هيئة الأركان المشتركة لشؤون الخدمات الطبية الملكية، وعدد من كبار ضباط الخدمات الطبية الملكية والمتقاعدين العسكريين.