• مستشفى الملك طلال العسكري يجري عمليات لسرطان الفم



  • 09/07/2020

    مستشفى الملك طلال العسكري  يجري عمليات نوعية في جراحة الوجه و الفكين لأول مرة أجرى فريق طبي متخصص بجراحة الوجه و الفكين من الخدمات الطبية الملكية عمليات نوعية لسرطان الفم تضمنت عملية استئصال ورم متقدم في الفك السفلي و تجريف لأنسجة الرقبة لمنع انتشار الورم برئاسة العقيد الطبيب محمد الجراح في مستشفى الملك طلال العسكري بالمفرق .

    وقال مدير مستشفى الملك طلال العسكري العميد الطبيب محمد العدوان إن العمليات أجريت للمرة الأولى في المستشفى مما يؤكد حرص الخدمات الطبية الملكية على تقديم أفضل الخدمات العلاجية لمراجعيها والوصول لهم في أماكن سكناهم.

    و أكد العقيد الطبيب محمد الجراح رئيس اختصاص جراحة الوجه و الفكين في الخدمات الطبية أن إجراء عمليات كبرى خارج  مدينة الحسين الطبية ، يأتي كجزء من سياسة الخدمات الطبية الملكية في نقل العمليات الجراحية المتقدمة والمتخصصة إلى مختلف محافظات المملكة للتخفيف على المواطنين وتدريب الأطباء.

    و بين النقيب الطبيب حمزة الكوفحي أخصائي جراحة الوجه و الفكين أن المستشفى  أجرى 3 عمليات استئصال و ترميم  لأورام متقدمة في الفك و الشفة و الرقبة لمرضى  أورام سرطانية ، مؤكدا أن جميع الحالات تماثلت للشفاء بعد نجاح التدخل الجراحي و العلاج الإشعاعي.