الصفحة الرئيسية الأخبار كلية الأميرة منى للتمريض تكرم تلميذاتها المتفوقات

كلية الأميرة منى للتمريض تكرم تلميذاتها المتفوقات

12/12/2019

كرم مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب شوكت التميمي اليوم الخميس عددا من تلميذات كلية الأميرة منى للتمريض المتفوقات أكاديميا وعلميا ورياضيا .


وبلغ عدد التلميذات اللواتي تم تكريمهن (٤١) تلميذة من أوائل الخريجات وأوائل سباق الضواحي واليوم العلمي الثقافي.


وقال اللواء الطبيب التميمي في كلمة له إن التميز والتفوق يحتاج الى جهد كبير ومزيد من العطاء والمثابرة ، ويجب أن نسعى دائما للمحافظة على القمة، مشيرا إلى أن هذا التميز يجب ان يترجم على أرض الواقع عمليا .


وأشاد اللواء التميمي بالجهود المستمرة التي تبذلها الهيئة التدريسية والإدارية في كلية الأميرة منى العريقة، والتي عملت منذ تأسيسها على رفد الخدمات الطبية الملكية بكوادر تمريضية متميزة.


بدورها ذكرت عميد كلية الأَميرة منى للتمريض العقيد طبيب خلود المطر إن هذا الحفل يأتي تقديراً لمشروع التميز الذي دأبت عليه الكلية منذ نشأتها، وتكريماً للجهد المبذول من قبل التلميذات في حقل العلم والمعرفة وتجاه مهنة التمريض النبيلة، لخلق روح المنافسة البناءة التي تحفز الذات.


وفي ختام الحفل الذي حضره نائب رئيس جامعة مؤتة للشؤون العسكرية وعدد من كبار ضباط الخدمات الطبية الملكية واعضاء الهيئة التدريسية في كلية الأميرة منى للتمريض وزع راعي الحفل الجوائز التقديرية على مستحقيها.