الصفحة الرئيسية الأخبار مديرية الصيدلة والتزويد الطبي تعقد ورشة عمل بعنوان "التمكين وبناء القدرات"

مديرية الصيدلة والتزويد الطبي تعقد ورشة عمل بعنوان "التمكين وبناء القدرات"

29/04/2024

عقدت مديرية الصيدلة والتزويد الطبي اليوم الاثنين، في مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال، ورشة عمل بعنوان "التمكين وبناء القدرات"، بحضور المساعد لشؤون مدينة الحسين الطبية العميد الطبيب حسين الخريشا ومدير المركز الريادي في الجامعة الهاشمية الاستاذ الدكتور مهند عودة.


وتأتي هذه الورشة بهدف تدريب وتأهيل الصيادلة على تطبيق معادلات التطوير الاحترافي التي تتوافق مع واقع ممارسة الخدمات الصحية في الاردن، للارتقاء بمستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى ومواكبة التطور في كافة المجالات الصيدلانية.


وقالت مديرة الصيدلة والتزويد الطبي العقيد الصيدلانية عائشة الخلايلة أن هذه الورشة ستعقد لمدة يومين متتاليين وضمن الاتفاقية المعقودة بين مديرية الخدمات الطبية الملكية والمركز الريادي للأبحاث الاكاديمية التطبيقية في ادارة الرعاية العلاجية وخدمة المرضى في الجامعة الهاشمية، وأنها ستكون استمرارية لتعزيز الشراكة بين الخدمات الطبية الملكية والجامعة الهاشمية.


يشار إلى أن التعاون الوثيق بين الخدمات الطبية الملكية والجامعة الهاشمية في برنامج التمكين وبناء القدرات يمتد عبر خطة عمل متقنة بدأت منذ ٤ سنوات، تمر بمراحل موثقة من أبحاث ميدانية ودراسة وتحليل الواقع النوعي و الكمي والمشاركة في مختلف الورشات التدريبية لتبادل الخبرات بين الطرفين.