الصفحة الرئيسية الأخبار مدير الخدمات الطبية الملكية يتفقد مستشفيات و مراكز الجنوب

مدير الخدمات الطبية الملكية يتفقد مستشفيات و مراكز الجنوب

08/08/2020

 تفقد مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عادل الوهادنة  المستشفيات والمراكز الطبية التابعة للخدمات في محافظات الجنوب. 

و شملت الزيارة؛والتي امتدت على مدار يومين مستشفى الأمير زيد بن الحسين في الطفيلة،  ومستشفى الامير علي بن الحسين في الكرك، ومستشفى الامير هاشم بن عبدالله الثاني في العقبة، ومركز طبي الشوبك، بالإضافة إلى مركز طبي القويرة ومركز طبي معان ومركز طبي الحسا. 

وشدد الوهادنة ،خلال إطلاعه على الإجراءات العلاجية المتبعة، على ضرورة تقديم الخدمة طبية التي تتواكب مع التطور التي تشهده الخدمات الطبية الملكية على جميع الأصعدة.  

وأكد الوهادنة ضرورة تسهيل الإجراءات المتخذة في التخفيف على المراجعين و ضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية الكاملة لهم في ظل التزايد المستمر في اعداد المراجعين. 

و أوضح الوهادنة، خلال تفقد اقسام الكلى الإصطناعية، ان الاقسام ستزود بالإجهزة الحديثة حسب حاجة المستشفيات، مؤكدا أن الخدمات الطبية الملكية لن تتوانى في تقديم كل الدعم المطلوب إلى المستشفيات و المراكز الطبية من الناحية الفنية و الانشائية و الدعم اللوجستي. 

وشدد الوهادنة خلال جولته التي رافقه فيها عددا من ضباط الخدمات الطبية الملكية على ضرورة إلتزام الجميع بقواعد السلامة العامة مراجعين وعاملين في المستشفيات، مؤكدا على أن هذه الاجراءات تأتي تماشيا مع سياسة الدولة الاردنية للحد من انتشار فيروس كورونا وعدم العودة لنقطة الصفر.