الصفحة الرئيسية الأخبار توقيع اتفاقية تعاون تدريبي وأكاديمي بين الخدمات الطبية الملكية والجامعة الهاشمية

توقيع اتفاقية تعاون تدريبي وأكاديمي بين الخدمات الطبية الملكية والجامعة الهاشمية

22/09/2024

وقعت في مديرية الخدمات الطبية الملكية، اليوم الأحد، اتفاقية تعاون تدريبي وأكاديمي بين الخدمات الطبية الملكية والجامعة الهاشمية.


ونصت الاتفاقية التي وقعها مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات، ورئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور خالد الحياري، على توفير التعليم والتدريب لطلبة الجامعة الهاشمية في التخصصات الصحية والهندسة الطبية وتخصص التكنولوجيا الحيوية في مستشفيات الخدمات الطبية الملكية.


وقال العميد الطبيب يوسف زريقات إن الجامعة الهاشمية لها جذور تاريخية مع الخدمات الطبية الملكية، وأن المؤسستين تسعيان التي تطوير وتحسين مجالات التعليم والتدريب لتحقيق الرسالة الوطنية بما يخدم المصلحة العامة، لينعكس إيجاباً على تقديم الخدمات الطبية العلاجية والوقائية المتميزة للمواطنين.


وأشار الأستاذ الدكتور خالد الحياري إلى أن الخدمات الطبية الملكية تضم نخبة متميزة من الكوادر الطبية المؤهلة بقدر عالي من الكفاءة، وأن هذا التعاون يوفر لطلبة الجامعة الهاشمية فرصة نوعية من التدريب الطبي عالي الجودة مما يعزز من مهاراتهم وكفاءتهم العلمية والعملية، معرباً عن اعتزازه بهذا التعاون مع الخدمات الطبية الملكية.


حضر توقيع الاتفاقية عدد من كبار ضباط مديرية الخدمات الطبية الملكية وعدد من ممثلي الجامعة الهاشمية