الصفحة الرئيسية الأخبار دائرة التخدير والعناية الحثيثة تقيم ورشة عمل بعنوان "الحلول العلمية والطبية الحديثة لتجهيز المستشفيات" في مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال

دائرة التخدير والعناية الحثيثة تقيم ورشة عمل بعنوان "الحلول العلمية والطبية الحديثة لتجهيز المستشفيات" في مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال

23/09/2024

أقامت دائرة التخدير والعناية الحثيثة، اليوم الأثنين، ورشة عمل بعنوان "الحلول العلمية والطبية الحديثة لتجهيز المستشفيات"، بالتعاون مع شركة مجموعة النخبة للمعدات الطبية والأستثمار وممثليها شركة العالمية (Getinge)، لعرض أحدث التطورات للأجهزة الطبية التي تقوم الشركة بصناعتها، بحضور مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات.

وقال مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات إن إدخال التقنيات العلاجية الحديثة والأجهزة والمعدات الطبية المتطورة في مختلف الإختصاصات الطبية هي إحدى المرتكزات الرئيسة في الخدمات الطبية الملكية، حيث وصلت لمرحلة مرموقة وبشكل ملحوظ، وأصبحت الواجهة الطبية محلياً ودولياً لإستمراريتها بنهج التطوير والتحديث.

واطلع العميد الطبيب يوسف زريقات على الأجهزة الطبية المعروضة، واستمع إلى إيجاز عن آخر التطورات والتكنولوجيا في الأجهزة الطبية، والتي تشمل أجهزة التخدير وأجهزة التنفس الاصطناعي وتجهيزات غرف العمليات التي تشمل طاولات العمليات واضويتها وأجهزة الخدمات المعلقة، بالإضافة إلى الحديث عن غرف العمليات نظام (Modular)، وحلول التعقيم والحلول الرقمية لربط هذة الأجهزة مع بعضها البعض.

وأشاد المدير العام لشركة مجموعة النخبة للمعدات الطبية المهندس خالد سبيناتي بالشراكة القائمة مع الخدمات الطبية الملكية، معرباً عن فخره كون الخدمات الطبية الملكية وشركة النخبة شريكين استراتيجيين منذ سنوات. و اوضح بأن الشركة مستمرة في تقديم افضل الحلول الطبية، وتأخذ على عاتقها تقديم الدعم العلمي المستمر ومواكبة احدث التطورات، والتي تنعكس بدورها ايجاباً على متلقي الخدمة.

وفي نهاية الورشة قدم مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات درع الخدمات الطبية الملكية لمدير عام الشركة المهندس خالد سبيناتي.