الصفحة الرئيسية الأخبار خدمات متميزة "لوحدة الخدمات الالكترونية" في مستشفى الأميره هيا بنت الحسين العسكري

خدمات متميزة "لوحدة الخدمات الالكترونية" في مستشفى الأميره هيا بنت الحسين العسكري

24/01/2022
تقدم "وحدة الخدمات الإلكترونية " مجموعة من الخدمات التي من شانها تخفيف العبء عن المراجعين والمواطنين لابناء محافظتي جرش وعجلون بحيث تصلهم الخدمة الطبية والعلاجية بمناطق سكناهم دون الحاجة لمراجعة مدينة الحسين الطبية او اي مستشفى بمكان بعيد.

وتتشكل الوحدة من أربع عيادات ترتبط بشكل مباشر بالمنصة الالكترونية بمدينة الحسين الطبية، العيادة الاولى "للعلاج عن بعد" من خلال برنامج حكيم وبرنامج زووم، وتقوم بعلاج أصحاب الأمراض المزمنة الذين تم علاجهم اول مره وجاهيا واعطوا مواعيد من خلال المنصه الإلكترونية، يتم المتابعة معهم من منازلهم مثل عيادة المفاصل وعيادة الأطفال للأمراض المزمنة.


العيادة الثانية "العيادة التحويلية" يتم التواصل بين العيادة في مستشفى الأميرة هيا العسكري  وعيادة الاختصاص في مدينة الحسين الطبية، ويجرى فحص المريض وكافة الفحوصات الطبية اللازمة له دون الحاجة لذهابه لمدينة الحسين الطبية، ويعطى المريض موعد دخول العملية بحيث يذهب المريض لمدينة الحسين الطبية يوم العملية.


العيادة الثالثة "العياده التثقيفية" تقوم هذه العيادة بالتواصل  مع المرضى وتثقيفهم عن بعد في اختصاصات محددة مثل، عيادة تثقيف أسنان الأطفال وعيادة الرضاعة الطبيعية التثقيفية ضمن اعتمادية صديق الطفل.


العيادة الرابعة "العيادة الاستشارية" ويتواصل فيها  اطباء مستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري ومستشارين مم نفس الاختصاص بمدينة الحسين الطبية للاستشارة التشخيصية والعلاجيه لمرضى محددين من خلال برنامج حكيم وزووم ومنها، عيادة العظام وعيادة الكورونا.