الصفحة الرئيسية الأخبار مديرعام الخدمات الطبية الملكية يزور جامعة بيج

مديرعام الخدمات الطبية الملكية يزور جامعة بيج

07/07/2022
زار مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف جمال زريقات اليوم الخميس جامعة بيج في دولة هنغاريا الصديقة .


 وكان في استقبال مدير عام الخدمات الطبية الملكية والوفد المرافق نائب رئيس هيئة الأركان الهنغارية للإدارة اللوجستية السيد لاسلو شيكشداي والمسؤول الطبي في حلف الناتو  اجفان كوبو.

 والتقى مدير عام الخدمات الطبية الملكية والوفد المرافق له عميد كلية الطب الدكتود فيكتور باشر وبحث الطرفان العديد من المواضيع التي تتضمن استمرارية التعاون  الطبي وتبادل الخبرات وإيفاد أطباء وتمريض من مرتبات الخدمات الطبية الملكية في دورات قصيرة وطويلة في بعض الاختصاصات مثل  العناية الحثيثة ،الأمراض المعدية وزراعة الخلايا الجذعية والأمراض المناعية والتأكيد على عمق العلاقات الطيبة بين البلدين الصديقين.


كما واطلع العميد الطبيب زريقات والوفد المرافق له على اقسام ومرافق الجامعة والمستشفيات التابعة لها مثل العناية الحثيثة واقسام امراض الدم وزراعة الخلايا الجذعية والنخاع العظمي ومركز المحاكاة المتطور.


وفي نهاية الزيارة التقى العميد الطبيب زريقات والوفد المرافق الطلاب الاردنيين الذين يدرسون في الجامعة في كليات الطب وطب الأسنان والصيدلة.

وقد ثمن الطلاب هذه الزيارة واللفتة الكريمة واستمع العميد الطبيب زريقات للطلاب في حوار بناء وعبر الطلبة عن شكرهم  على هذا اللقاء وثمن الطلبة الجهود المبذولة من قبل القوات المسلحة الاردنية والخدمات الطبية الملكية من أجل التنمية الشاملة .


رافق مدير عام الخدمات الطبية الملكية في زيارته مدير مستشفى الملكة رانيا العبد الله للاطفال العميد الطبيب حسين الخريشا ومدير التدريب الفني والتخطيط العميد الطبيب منذر الحجازات والمنسق بين القوات المسلحة الهنغارية والخدمات الطبية الملكية العميد المتقاعد الطبية عبير حدادين.