• اتفاقية بين الخدمات الطبية وبرنامج أطباء الأردن



  • 10/08/2020

    وقع مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عادل الوهادنة ومدير عام برنامج اطباء الأردن الدكتور معتصم مسالمة، اليوم الإثنين، اتفاقية إعلامية لتنفيذ أنشطة توعية صحية ونشرها في وسائل الاعلام المرئية ووسائل التواصل الإجتماعي داخل الأردن.


    ونصَّت الاتفاقية على إبراز إنجازات ومساهمات الخدمات الطبية الملكية في مجال الرعاية الطبية  والتوعية الصحية من خلال مواد مصورة أو مكتوبة أو مسجلة والتركيز على تصوير التداخلات الجراحية النادرة والمعقدة ونشرها عبر وسائل الإعلام.


    وأكد الوهادنة على أهمية مثل هذه الجهود التي تسلط الضوء على الإنجازات الطبية المستمرة للخدمات الطبية الملكية ونشرها عبر وسائل الاعلام داخل المملكة، مما يساهم في تسويق الأردن خارجيا وبما يعرف بالسياحة العلاجية من خلال تعظيم الانجازات.  


    وأشار الدكتور معتصم مسالمة إلى أننا كإدارة  برنامج أطباء الاردن نعتز ونفتخر بإنجازات الخدمات الطبية الملكية التي وصلت للعالمية، وقدراتها الطبية المتقدمة في كافة المجالات، مشيرا إلى وجود كوادر طبية على درجة عالية من الكفاءة والخبرة ساهم بترويج القطاع الصحي الاردني، مؤكدا على ضرورة تسخير الاعلام لنقل وابراز الانجازات.