• منصة الخدمات الطبية الملكية تتعامل مع 120 ألف طلب إلكترونياً



  • 19/01/2021

    أعلنت شعبة تكنولوجيا المعلومات في الخدمات الطبية الملكية ان المنصة الالكترونية للخدمات الطبية الملكية تعاملت حتى الان مع 120 ألف طلبا إلكترونياً كان معظمها استفسار عن نتيجة فحص كورونا وطلب تجديد موعد عيادة.


    هذا وتواصل المنصة الالكترونية تقديم خدمات الكترونية متعددة تشمل تجديد مواعيد العيادات، تجديد مواعيد طلبات الاشعة، تفعيل العلاجات الشهرية، الاستعلام عن نتائج فحص كورونا، تنسيق تحويلات العسكريين والمدنيين بالإضافة الى حجز موعد عيادة متابعة عن بعد.


     واشار العقيد أمجد بن طريف رئيس شعبة تكنولوجيا المعلومات ان فكرة إنشاء المنصة الإلكترونية جاءت للتسهيل على المواطنين وضماناً لتطبيق السلامة العامة، وتحقيق مفهوم التباعد الاجتماعي الذي من شأنه المحافظة على صحة وسلامة مراجعي المستشفى.


    وتأتي هذه الخدمات في إطار برامج التحول الرقمي، التي تتبناها الخدمات الطبية الملكية لخدمة مراجعيها من ابناء القوات المسلحة الأردنية.


    وتكمن أهمية مشروع المنصة الالكترونية في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمراجعين بطريقة سهلة وسريعة توفر عليهم الوقت والجهد ويمكن الوصول الى جميع هذه الخدمات الالكترونية من خلال الموقع الالكتروني للمنصة www.RoyalMedicalServices.com