• عمليات متقدمة لفتح خشاء الأذن وترميم الأذن الوسطى في مستشفى الأمير علي بن الحسين العسكري



  • 25/01/2021

    أجرى فريق طبي جراحي من دائرة الأنف والأذن والحنجرة، أمس الأحد، بمستشفى الامير علي بن الحسين في محافظة الكرك، عدة عمليات نوعية ومتقدمة لفتح خشاء الأذن وترميم الأذن الوسطى.


    وبين مستشار الأذنية وزراعة القوقعة المقدم الطبيب اياد ابو نحلة، أن الحالات التي تم التعامل معها وهي حالات معقدة لمريض ثلاثيني ومريضة خمسينية، كانت تعاني من التهابات مزمنة في الأذن وتسوّس في خشاء عظمة الأذن، مشيرا إلى أن الخطورة تكمن في قربها من الدماغ و الأوردة المغذية له، شارك في التدخلات الجراحية أخصائي التخدير والعناية المركزة النقيب الطبيب الحارث القطاونة.


    وأكد العميد الطبيب محمد الهروط مدير مستشفى الأمير علي بن الحسين العسكري أن اجراء مثل هذه العمليات الكبرى بالمستشفيات الطرفية تعكس سياسة الخدمات الطبية الملكية بنقل الخدمة الطبية والعلاجية المثلى لمختلف محافظات المملكة الأمر الذي يساهم في تخفيف الأعباء على المواطنين و سرعة تقديم الخدمة اللازمة لهم في اماكن سكناهم.


    وثمن الهروط الدعم المتواصل من مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عبدالله عميش لكافة التخصصات وتوجيهاته المستمرة للإبداع والتميز وتقديم خدمة أفضل للمرضى.