• اليوم العلمي الخامس "لدائرة جراحة العظام والمفاصل" في مركز التأهيل الملكي



  • 28/02/2021

    أفتتح مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عبدالله عميش في مركز التأهيل التابع للخدمات الطبية الملكية فعاليات "اليوم العلمي الخامس لدائرة جراحة العظام والمفاصل".


    وأشاد العميد الطبيب عميش  بالدور الريادي التي تقوم به دائرة العظام والأنجازات التي حققتها من خلال جراحة العظام الدقيقة بمختلف تخصصاتها الفريدة، وأكد أهمية إدامة التعليم الطبي المستمر للأطباء.


    وبين رئيس إختصاص جراحة العظام العقيد الطبيب مالك غنيمات، أن اليوم العلمي شارك فيه أطباء من ألمانيا والنمسا، إضافة لأطباء القطاع الصحي العام والقطاع الصحي الخاص والجامعات الأردنية، أوضح الغنيمات بأنة تم تقديم 49 ورقة علمية قسمت على 4 جلسات شكلت خلاصة تجارب وخبرات المحاضرين من كافة الإختصاصات الفرعية وآخر المستجدات العالمية كلاً في مجال إختصاصه.


    وقال رئيس دائرة جراحة العظام العقيد الطبيب رائد وجوخ ان هذا اليوم العلمي جاء في ظل جائحة كورونا وقد تم إجراءه بالنظام الهجين عن طريق المحاضرات الوجاهية وعبر تطبيق(ZOOM) وبإتباع كافة وسائل الوقاية حسب تعليمات أنظمة الخدمات الطبية في ظل جائحة كورونا.


    وعلى هامش اليوم العلمي أفتتح مدير عام الخدمات الطبية معرض لأهم وأبرز المعدات الطبية والجراحية المستخدمة لجراحة العظام والمفاصل.