• وفد من شركة نيهون كوهدن اليابانية يزرو مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال



  • 19/09/2024

    زار وفد من شركة نيهون كوهدن اليابانية برئاسة مدير عام مؤسسة الوحدة للتجهيزات الطبية المهندس سامي نزال، اليوم الخميس، مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال، للاطلاع على آخر التطورات للاجهزة الطبية التي تقوم الشركة بصناعتها، بحضور مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات.


    واستمع العميد الطبيب يوسف زريقات والحضور إلى شرح مفصل عن آخر التطورات والتكنولوجيا الحاصلة على الأجهزة الطبية التي تقوم الشركة بصناعتها في اليابان والتي تشمل أجهزة مراقبة المرضى وأجهزة التنفس الاصطناعي واجهزة الصدمة الكهربائية وأجهزة التخطيط اللاسلكية للدماغ والأعصاب، بالإضافة إلى الحلول الرقمية لربط هذه الأجهزة مع بعضها البعض.


    وبينت مديرة التسويق التعليمي سولانج حداد طريقة عمل أجهزة التخطيط اللاسلكية للدماغ، والتي تبين الكشف عن حدوث الموت السريري للمريض والذي يسمح بعمليات نقل الأعضاء وخصوصاً القلب.


    وأكد مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات: "إننا نطمح أن تصبح الخدمات الطبية الملكية قادرة على تقديم خدمة طبية ذكية ومتقدمة، وأن تكون الأولى بالإضافات النوعية للتقنيات العالمية على مستوى المملكة، والتي تساهم بدورها في تحقيق أفضل خدمة طبية متميزة ومتطورة لتنعكس إيجاباً على متلقي الخدمة".


    حضر الزيارة عدد من كبار ضباط مديرية الخدمات الطبية الملكية وعدد من المرتبات بمختلف الصنوف الطبية.