• وفد من اكاديمية محاكاة لسلاسل الامداد يزور مديرية الخدمات الطبية الملكية



  • 17/05/2023
    استقبل مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات، وفد من اكاديمية محاكاة لسلاسل الامداد Muhakat Supply Chain Capacity Building.


    ورحب العميد الطبيب زريقات بالوفد الضيف، وبحث معه سبل تعزير التعاون المشترك بين الخدمات الطبية الملكية واكاديمية محاكاة لسلاسل الامداد.


    وجاء هذا اللقاء بناء على تنسيق من مديرية الصيدلة والتزويد الطبي لتطوير مهنة الصيدلة ودور الصيادلة في سلاسل الامداد والتزويد الطبي المتبعة في عطاءات وشراءات الخدمات الطبية الملكية.

    وقدم الوفد الشكر للخدمات الطبية الملكية على اللقاء والتنسيق بين مؤسسات المجتمع المحلي، حيث تم عرض ايجاز عن عمل الاكاديمية التي تعتبر ممثلا عن شركات عالمية متخصصة في مجال التدريب والتأهيل فيما يتعلق بسلاسل الامداد بشكل عام والتزويد الطبي بشكل خاص، والدورات التدريبية والشهادات العالمية التي تقدمها الاكاديمية في هذا المجال.


    وأشارت مدير الصيدلة و التزويد الطبي العقيد الصيدلانية عائشة الخلايلة إلى أن هذا اللقاء جاء سعياً من مديرية الصيدلة والتزويد الطبي لتطوير الخدمة الصيدلانية وبحث سبل التحديث على برنامج الاقامة في الصيدلة التزويدية وتأهيل الصيادلة واشراكهم في دورات متقدمة في مجال سلاسل التزويد الطبي وتبادل الخبرات بخصوص آلية عمل التزويد الطبي في عطاءات وشراءات الادوية في الخدمات الطبية الملكية والارتقاء بها في هذا المجال.


    حضر اللقاء مدير التدريب الفني والتخطيط وعدد من ضباط مديرية الخدمات الطبية الملكية.