المهام و الواجبات

  • تنفيذ رسالة مديرية الخدمات الطبية الملكية ورؤيتها لتحسين جودة الرعاية الصحية . 
  • وضع الأليات لتنفيذ قرارات مديرية الخدمات الطبية الملكية والمتعلقة بتطبيق نظام ادارة الجودة الشاملة والتحسين المستمر 
  • الإشراف على تنفيذ برامج الجودة وتحسين الاداء . 
  • عقد اللقاءات والندوات والاجتماعات والمشاركة في الدراسات والأبحاث واللقاءات العلمية ذات العلاقة لتنفيذ انشطة تحسين الجودة . 
  • متابعة تحسين جودة الرعاية الصحية وتقيمها  من خلال القياس وحسب  مؤشرات الاداء . 
  • المحافظة على استمرارية برامج الجودة  في الرعاية الصحية .
  • عقد الايام العلمية والمؤتمرات و ورش العمل حول برامج الجودة وتحسين الأداء . 
  • المشاركة في البرامج الوطنية والدولية لضمان الجودة والتميز في تقديم الخدمة والتحسين المستمر.